عمر السومة: لا يوجد فريق ضعيف في الدوري القطري..وهذا هدفي مع العربي

كورة بلس [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى النجم السوري عمر السومة، والمنضم حديثا إلى صفوف فريق العربي القطري، سعادته باللعب ضمن صفوف الفريق، مشددا على أنه يتطلع للمساهمة في تحقيق طموحات وتطلعات الفريق.

وكان السومة قد أنضم إلى صفوف العربي، قادما من النادي الأهلي السعودي على سبيل الإعارة، بعد هبوطه لدوري الدرجة الأولى "يلو" لأول مرة في تاريخه.

وقال السومة في حوار أجراه مع الموقع الرسمي لـ مؤسسة دوري نجوم قطر اليوم، الإثنين: "أنا سعيد للغاية لأنني أجد نفسي في أجواء كرة قدم جيدة للغاية في قطر، بالرغم من أنني لم أكن أتابع كثيرا كرة القدم القطرية قبل الانضمام للعربي، كما يسعدني أن أشاهد هذا التنظيم الرائع والمنشآت والمرافق الرائعة والمميزة والعالية الجودة".

وتابع السومة: "شرف لي أن أرتدى قميص النادي العربي وأن ألعب في دوري نجوم QNB، وأتمنى أن أساهم بنصيب مع فريقي في تحقيق الطموحات والتطلعات بشكل عام خلال الموسم، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق الهدف".

وعن بداية العربي في دوري نجوم قطر هذا الموسم، وهل يتوقع أن يساهم مع الفريق في الظفر بلقب أو بطولة كبيرة بعد غياب فترة من الزمن، قال النجم السوري: "الحمد لله، لقد كانت بداية جيدة للغاية، والفريق لديه القدرة على الاستمرار بنفس الطريقة، وما أود التأكيد عليه أن كل المباريات صعبة ولا يوجد فريق ضعيف في الدوري، نلعب للفوز في جميع المباريات ونحترم كل الفرق، وأتمنى أن أساعد الفريق في تحقيق كافة التطلعات والأهداف كما ذكرت".

وأضاف: "بماذا أعد الجماهير؟ أنا لاعب محترف، وأبذل قصارى جهدي دائما مع كل نادٍ ألعب له، لدينا فريق جيد ولاعبين على مستوى مميز ومدرب جيد وهو يونس علي، وعلينا أن نواصل العمل الجاد ونأمل أن تتحقق المزيد من النتائج الإيجابية خلال المباريات القادمة".

وواصل: "الفريق لديه توازن كبير، وقادر على تحقيق نهاية جيدة في الدوري لهذا الموسم، وأمل أن نواصل على نفس المنوال ونحقق الأهداف".

وأتم:  "أهدافي مع الفريق؟ بالتأكيد هدفي الأساسي العمل بشكل جيد مع الفريق، ولدي أهداف فردية أو شخصية تتمثل في تسجيل أكبر عدد من الأهداف، هذا هو واجبي كمهاجم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق