بيكيه ساخراً من كاسياس: كأنه اصطدم بقطار!

GOAL [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

استغل نجم برشلونة جيرارد بيكيه أحدث الصور التي نشرها زميله السابق في المنتخب الإسباني إيكر كاسياس عبر إنستجرام للسخرية من قائد ريال مدريد الأسبق.

وعُرف عن مدافع برشلونة استخدامه الدائم لحساباته على وسائل التواصل الاجتماعية من أجل التعبير عن آرائه الكروية والسياسية، وأحياناً في المزاح مع الزملاء.

اقرأ أيضاً ... أنشيلوتي يعترف: لا أحد سعيد بما يقدمه ريال مدريد

ونشر كاسياس صورة له على حسابه عبر "إنستجرام" علق فيها: "الريف رائع، نعيم الهدوء"، والتي لم تمر مرور الكرام على زميله السابق.

وكتب بيكيه رداً ساخراً على صورة لاعب ريال وبورتو السابق: "يبدو وكأنك اصطدمت بقطار"، في إشارة إلى تغير ملامح كاسياس وتقدمه بالعمر.

https://www.instagram.com/p/CaJ4ZkLLAog/?utm_source=ig_embed&ig_rid=977df134-5789-49b1-ad7b-dffb450c75a4
View this post on Instagram

زميل آخر سابق لكاسياس علق على تغير ملامح كاسياس وتقدمه بالعمر هو لاعب ريال مدريد في الماضي بورخا فيرنانديز الذي كتب: "يبدو أن فلتر إخفاء العمر ليس موجوداً اليوم".

اقرأ أيضاً .. بعد سبه هو وشاكيرا، الليجا تعاقب جماهير إسبانيول بسبب هتافات بيكيه المعادية

واعتزل "القديس" كما كان يُلقب الحارس الإسباني في 2020 عقب متاعب مع القلب منعته من استكمال مشواره رفقة بورتو الذي التحق به في تجربة امتدت لخمسة أعوام بعد سنواته الطويلة في ريال مدريد.

ويعمل الحارس السابق حالياً رفقة ناديه ريال مدريد في عدة مشاريع كسفير ضمن المؤسسة الخاصة بالنادي الملكي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق