جوارديولا: إذا واجهت تاريخ ريال مدريد.. ستخسر!

GOAL [2] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

يقام اليوم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين مانشستر سيتي وريال مدريد، الفريقان يطمحان لاستغلال لقاء الذهاب بشكل أمثل قبل عودة مرتقبة في البرنابيو.

بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي قال في تصريحات تسبق اللقاء إنه متحمس لمواجهة ريال مدريد مستدعيًا العديد من الذكريات مع ريال مدريد بالتحديد.

التاريخ والشخصية

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "في 2020 كانت المستويات متقاربة، لاعبو ريال مدريد عادة يستدعون اللحظات الصعبة ويقولون ها نحن ذا هنا".

وفي ذات السياق يستطرد: "ما أراه في مدريد، وتحديدًا في الدور الماضي، هو أنهم يملكون لاعبين ذوي شخصية، لقد كانوا متأخرين في النتيجة أمام تشيلسي، ولكن هذا لا يعني شيئًا للاعبين مثل بنزيما وكارفاخال وألابا وكاسيميرو وكروس وغيرهم".

نملك الرغبة

ويضيف بيب: "إذا كنا نواجه ريال مدريد بالتاريخ فقط فلا أحد سيملك فرصة، إنهم أفضل من هذه الناحية، ولكننا نملك الرغبة للتنافس معهم، إنه اختبار قوي للغاية".

وأردف: "علينا أن نعاني سويًا حينما نكون تحت الضغط، وأن نهاجم جيدًا حينما نستخوذ على الكرة، هذا الأمر يحدث مع بايرن وبرشلونة أيضًا، هذا المستوى تصل إليه العديد من الفرق وفي آخر 10 أعوام نحن نلعب في هذا المستوى وهذا أمر جيد".

اقرأ أيضًا..

ليس ضمنهم رونالدو والشباب بمليار يورو .. أغلى الشروط الجزائية في العالم

أنشيلوتي: هدف راموس سبب ولايتي الثانية مع ريال مدريد

ريال وأتلتيكو يستخدمان المواصلات العامة قبل ديربي مدريد!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق