رودريجو مُعلقًا بصرامة على سخرية فيدال: أعتقد أنه حزين القلب!

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

"مدريد سنقوم بتحطيم جسدك".. هكذا كان احتفال أرتورو فيدال لاعب وسط فلامنجو، بعد تحقيق فريقه لقب بطولة كوبا ليبرتادوريس، والتى تمنح الحق لفريقه بالمشاركة في كأس العالم للأندية القادمة جنبًا إلى جنب مع ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا.

لم يستغرق الفيديو المثير للجدل لأرتورو فيدال في احتفالات التتويج باللقب القاري وقتًا طويلًا للوصول إلى إسبانيا.

وجاء الرد من الشاب البرازيلي رودريجو حيث علق بصرامة شديدة على تصريحات اللاعب التشيلي في مقابلة مع TNT Sports" Brazil" قائلًا: "أعتقد أنه حزين القلب، لكننا لا نتحدث كثيرًا عن ذلك لقد شاهدنا للتو بعض مقاطع الفيديو هناك، لكن حسنًا اتركه وشأنه".

وأتم: "شاهدنا المباراة وتحدثنا عنها لكنها ليست شيئًا مهمًا الآن، لأن لدينا الكثير من الأشياء أمامنا، عندما يقترب اللقاء سنتحدث عنها".

وبعد تتويج فلامنجو بالبطولة على حساب أتلتيكو باراناينسي بهدف دون رد، أظهر لاعبي فلامنجو رغبتهم الكبيرة بمواجهة ريال مدريد في كأس العالم للأندية، حيث أظهر فيديو احتفالات اللاعبين باللقب القاري وهم يغنون في غرفة الملابس :"ريال مدريد.. سيأتي دورك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق