ألابا وتشواميني.. خبر سار وآخر سيئ لريال مدريد

GOAL [2] 0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي ريال مدريد مع جاره أتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس الملك مساء الخميس، وربما يكون المدرب كارلو أنشيلوتي قد تلقى دعمًا مهمًا للغاية في تشكيلته.

وفقًا لصحيفة "ماركا"، يمكن أن يستعيد الملكي مدافعه دافيد ألابا في الوقت المناسب لمباراة الديربي في مدريد في مسابقة الكأس، وهو الذي غاب عن الملاعب منذ أن أصيب في عضلاته خلال مباراة الدوري الإسباني ضد فياريال في وقت سابق من هذا الشهر.

نتيجة لذلك، غاب ألابا عن رحلة ريال مدريد إلى المملكة العربية السعودية من أجل كأس السوبر الإسباني، بينما لم يكن متاحًا أيضًا لمباراة كأس الملك ضد فياريال ومباراة الدوري الإسباني ضد أتلتيك بيلباو في نهاية الأسبوع الماضي.

لا يمكن قول الشيء نفسه عن أوريلاين تشواميني، الذي بدأ العمل الفردي لتوه بعد أن أصيب بإصابة مماثلة لإصابة ألابا في وقت سابق من هذا الشهر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق