لم ينتظر حتى نهاية المباراة .. تصرف غريب من داني كارباخال خلال مواجهة ريال سوسييداد!

GOAL [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض ريال مدريد لهزيمة قاسية من مضيفه ريال سوسييداد بهدفين دون رد، على ملعب انويتا في إطار مباريات الجولة 33 من الدوري الإسباني، خسارة تعنى ضياع لقب الدوري الإسباني إيكلنيكيًا، وإهدائه إلى برشلونة.

وشهدت مباراة أمس الثلاثاء عدد كبير من البطاقات الملونة في وجه اللاعبين، وكانت أبرزهم البطاقة الحمراء في وجه داني كارباخال ظهير ريال مدريد.

كارباخال إظهار غضبه من طرده  من خلال الشبكات الاجتماعية، حيث ولم ينتظر حتى انتهاء المواجهة وفور خروجه من أرضية الملعب قام بنشر "ستوري" عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام".

اللاعب الإسباني الدولي بمجرد وصوله إلى غرفة خلع الملابس، نشر صورة سوداء على قصته عبر "إنستجرام" مصحوبة بشعار الوجه المبتسم بنبرة ساخرة واضحة من قرار الحكم.

وبعد بضع دقائق قرر اللاعب حذف المحتوى ولكن يبدو ان قراره جاء بعد فوات الأوان حيث تناقل الجمهور الصورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

505022 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

505022 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق