الدوري الإسباني يستبدل علم أوكرانيا برسالة جديدة لفينيسيوس جونيور

GOAL [2] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

قام الدوري الإسباني بالتضامن مع الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، بعد أزمة العنصرية الأخيرة التي عانى منها اللاعب.

فينيسيوس تعرض لهجمة شرسة من جماهير فالنسيا يوم الأحد الماضي، بعد قيام جماهير الخفافيش بتوجيه إساءات عنصرية متكررة تجاه نجم ريال مدريد الذي حاول مغادرة الملعب في حالة شديدة من التأثر.

رابطة الليجا بدأت التحرك سريعًا ببعض الإجراءات، كان منها تغيير حملة التضامن مع أوكرانيا في صراعها العسكري مع روسيا، بدعم فينيسيوس بجملة "لا للعنصرية" ضمن مباريات الجولة 36 من بطولة الدوري.

وظهرت هذه الحملة الجديد خلال بث مباراة سيلتا فيجو مع جيرونا بالجولة الحالية من الليجا، بالإضافة لمواجهة ريال سوسييداد مع ألميريا، ومن المقرر ظهورها بباقي المباريات.

يذكر أن ريال مدريد قام بالتضامن مع فينيسيوس في بيان رسمي مناهض للعنصرية، كما تلقى اللاعب العديد من رسائل الدعم من مختلف الشخصيات بمختلف أنحاء العالم.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

728046 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

728046 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق