أخبار ريال مدريد: محاولة أخيرة لضم مبابي وتفاصيل إصابة مارسيلو

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد انتهاء موسم 2020-2021 وخروج ريال مدريد دون تحقيق أي لقب وقرار زين الدين زيدان بالاستقالة للمرة الثانية أصبح من الضروري دخول سوق الانتقالات بكل قوة.

ريال مدريد لم يتعاقد مع أي صفقة خلال الصيف الماضي وحتى في انتقالات يناير، وكانت المرة الأولى من 40 عامًا الذي يرفض فيه الملكي دخول سوق الانتقالات.

وارتبطت العديد من الأسماء بالنادي الملكي أبرزها دافيد ألابا الذي وقّع بالفعل بالمجان عقب رحيله من صفوف بايرن ميونخ، لكن لا يزال الصيف في بداياته ومن المتوقع إجراء صفقات إضافية.

جول يصحبكم في جولة يومية ليوم السبت 14 أغسطس 2021 حول أبرز شائعات وأخبار الانتقالات الخاصة بنادي ريال مدريد في الصيف. 

سوق الانتقالات: صفقات الأندية الأوروبية في ميركاتو صيف 2021

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 14 أغسطس 2021:

ريال مدريد يرفض الاستسلام في محاولة التعاقد مع مبابي

أكدت تقارير صحفية، أن ريال مدريد يرفض الاستسلام، في محاولة التعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت أن ريال لن ينتظر لنهاية عقد اللاعب الصيف القادم، وسيحاول ضمه هذا الصيف من باريس في محاولة أخيرة قبل إغلاق السوق في نهاية شهر أغسطس الجاري.

مانشستر يونايتد يقدم فاران للجماهير

أعلن نادي مانشستر يونايتد صباح اليوم، عن ضمه لمدافع ريال مدريد السابق رافاييل فاران، بعد إنهاء كافة إجراءات الصفقة، وتم تقديمه للجماهير.

وظهر فاران في ملعب أولد ترافورد، قبل مباراة الشياطين الحمر مع ليدز يونايتد في البريميرليج، وهو يحمل قميصه الجديد والذي سيحمل رقم 19.

باو توريس يتمسك بريال مدريد ويرفض عرضًا من البريميرليج

رفض مدافع فياريال باو توريس عرضًا مغريًا وصل له من توتنهام في الساعات الماضية للحصول على خدماته هذا الصيف، مُفضلًا الاستمرار مع الغواصات لعام آخر.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن توريس رفض عرضًا بقيمة 50 مليون يورو للانضمام إلى توتنهام، وفضل الاستمرار مع فياريال أو الانتقال إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الحالية.

ريال مدريد يعرض أوديجارد للبيع وآرسنال يستعد لحسم الصفقة

قرر نادي ريال مدريد الإسباني، التخلي عن مارتين أوديجارد صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط اهتمام كبير من آرسنال.

وبحسب مصادر موقع جول، فإن ريال مدريد لا يمانع التخلي عن أوديجارد ولكن في حالة الحصول على مبلغ لا يقل عن 40 مليون يورو.

تفاصيل إصابة مارسيلو ومدة غيابه

علمت مصادر موقع جول، تفاصيل إصابة مارسيلو، والتي سيغيب بسببها عن مباراة ألافيس مساء اليوم في افتتاح الدوري الإسباني.

وكان أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، قد أوضح إصابة مارسيلو بانزعاجات عضلية في الساق اليمنى، وبحسب الصحفي ماريو كورتيجانا، فإن هناك حالة من التفاؤل حول عودة مارسيلو في غضون أسبوع.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق