فيديو | "محمد نور ونواف العابد سيسجلان في نهائي الهلال وبوهانج"

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

بين استفزازات لجمهور النصر ودعوات بفوز الهلال وتوقعات أخرى بنتيجة المباراة، جاءت تعليقات الجماهير قبل نهائي دوري أبطال آسيا المنتظر.

الهلال يستضيف غدًا الثلاثاء، بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، على استاد الملك فهد الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً، في النهائي القاري.

الزعيم وصل لهذه المرحلة بعدما حقق فوزًا مثيرًا أمام غريمه التقليدي النصر، في نصف النهائي، بثنائية مقابل هدف وحيد، على ملعب مرسول بارك.

بوهانج أيضًا أقصى غريمه التقليدي أولسان هيونداي من طريقه، بهزيمته في ركلات الترجيح بنصف النهائي، ليصعد للنهائي الرابع في تاريخه.

"محمد نور والعابد سيسجلان"

برنامج "أكشن مع وليد" أذاع تقريرًا حول توقعات جماهير العاصمة بشأن نتيجة النهائي، والذي شهد أمنيات من جمهور النصر بفوز الهلال كونه ممثل الوطن.

لكن شهد التقرير بعض الآراء الغريبة، فأحدهم يرى أنه لا يهمه ما إذا حصد الزعيم اللقب أم لا، إنما الأهم بالنسبة له أنه أقصى العالمي من البطولة ووضعه تحت ضغط كبير خلال هذه الفترة.

ومشجعة أخرى ردت على سؤال حول أكثر ما يخيفها بالمباراة بإجابة: "العين"، في إشارة إلى الخوف على اللاعبين من الحسد.

وأخيرًا كان المشجع الذي توقع أن يسجل محمد نور؛ نجم الاتحاد المعتزل، ونواف العابد؛ لاعب الهلال السابق والشباب الحالي، أهدافًا بالمباراة، ثم برر بأنه ليس متابعًا جيدًا لكرة القدم.

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed)

من سيكون صاحب اللقب الرابع؟

الزعيم وصل لنهائي دوري أبطال آسيا من قبل سبع مرات، لكنه لم يحصد اللقب سوى ثلاث مرات من قبل.

كان آخر تتويج للأزرق في 2019، بعدما تغلب على أوراوا ريدز الياباني ذهابًا وإيابًا، ليحصد اللقب الأول له بالمسمى الحديث للبطولة.

أما بوهانج فقد وصل للنهائي ثلاث مرات، وفي كل مرة ينجح في اعتلاء منصة التتويج.

آخر تتويج للفريق الكوري كان على حساب اتحاد جدة، في عام 2009.

اقرأ أيضًا..

قبل لقاء بوهانج | السيناريو الأسوأ .. رحلة في عقل مشجع هلالي متشائم

تحليل | مهمة خاصة للشهراني والدوسري ونقطة قوة بوهانج ضعف لدى الهلال

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق