باعترافات وليد الفراج والاتحاد الآسيوي .. "الاتحاد الوحيد المتوج بلقبي آسيا"

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سواء توج نادي الهلال السعودي الليلة بطلًا لدوري أبطال آسيا أم لا، فلا صوت سيعلو فوق كم عدد بطولات الزعيم من البطولة القارية، وستبدأ المشاجرات بينه وبين جماهير الأندية المنافسة، وتحديدًا الاتحاد.

الزعيم في النهائي للمرة السابعة:

الزعيم يلتقي اليوم الثلاثاء، ببوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الرياض، على ملعب الملك فهد الدولي، في نهائي دوري الأبطال.

هذه هي المرة السابعة التي يصل بها الأزرق للنهائي، وتوج من قبل ثلاث مرات باللقب بالمسمى القديم والحديث، أعوام 1991 و1999 و2019.

أما الفريق الكوري الجنوبي فوصل للنهائي ثلاث مرات من قبل، توج في جميعها باللقب، أعوام 1996 و1997 و2009.

"الاتحاد الوحيد الذي حصل على اللقب مرتين"

الإعلاميان تركي الحربي وعدنان جستنيه قادا حملة لتذكير الهلاليين باعترافات قديمة للإعلامي وليد الفراج، والحساب الرسمي لدوري الأبطال عبر "تويتر"، يؤكدان بها أن الهلال في رصيده بطولة وحيدة من دوري الأبطال.

جستنيه في البداية، نشر تغريدة لحساب دوري أبطال آسيا بالعربي، تم نشرها في 16 سبتمبر 2014، كُتب بها: "نادي الاتحاد السعودي هو الوحيد الفائز بدوري أبطال آسيا مرتين (عامي 2004 و2005). هل يكررها العين؟".

وكتب جستنيه معلقًا: "هذا الدليل القاطع نترك ل"هواة"التحريف والتاليف والعلاقات الخاصة ممارسة الكذب ع التاريخ وع الحقيقة.

"مايكتب بعد ذلك لن يجدي ولن يغير من معلومة دونت ومعترف بها من الاتحاد الاسيوي بأن نادي الاتحاد هوالنادي الوحيد الذي حقق دوري ابطال اسيا مرتين والهلال مرة واحدة كان يحلم بها منذ ٢٠سنة".

— عدنان جستنيه (@Adnan_Jas)

أما الحربي فنشر تغريدة من حساب دوري الأبطال باللغة الأنجليزية، تم نشرها في 24 نوفمبر 2019، وقتما توج الزعيم بطلًا لآسيا، كُتب بها: "وأخيرًا توج الهلال بلقبه الأول بعد طول انتظار".

— تركي الحربي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق