تسجيلات ستورط النصر .. مفاجأة يخبئها الهلال في قضية كنو

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

فجر الإعلامي الرياضي محمد أبو هداية مفاجأة من العيار الثقيل في قضية نادي النصر ضد الهلال ولاعب وسطه محمد كنو، مؤكدًا أن الزعيم لديه تسجيلات، ستضعف موقف العالمي في القضية.

إلى أين وصلت قضية كنو؟

في يناير 2022، وبعد مفاوضات دامت لأشهر، أعلن الزعيم تجديد عقد كنو بشكل رسمي، عقب تتويج الفريق بلقب كأس السوبر السعودي.

لكن المفاجأة أن النصر أعلن بعدها أن اللاعب كان قد وقع للعالمي خلال الفترة الحرة، وقدم ضده شكوى رسمية أمام الجهات المسؤولة، للتوقيع لناديين في آن واحد.

لجنة الاحتراف فتحت تحقيقًا في القضية، ثم قامت بتحويلها بالكامل إلى غرفة فض المنازعات، وهنا رفض الهلال الرد على الشكوى بداعي أن الأخيرة ليست مخولة بالنظر في الأمر.

بحسب التقارير بعد ذلك، فإن غرفة فض المنازعات أعادت القضية من جديد للجنة الاحتراف، ومن المنتظر خلال الأيام المقبلة، أن يتم إعادة التحقيق مع الأطراف الثلاثة، لاستيضاح بعض النقاط.

ما الذي يخبؤه الهلال للنصر؟

أبو هداية طالب اتحاد الكرة برئاسة ياسر المسحل، بضرورة الإسراع في إصدار قرار في هذه القضية العالقة منذ ثلاثة أشهر، مؤكدًا أنها اختبار قوي لإدارة المسحل قبل الانتخابات المقبلة.

وأكد الإعلامي الرياضي أن مجلس القلعة الزرقاء لديه تسجيلات صوتية بين مسؤولي النصر وشقيق كنو، سيكشف عنها عندما تدخل القضية في مراحل جادة.

وقال أبو هداية، خلال تصريحاته لبرنامج "الحصاد الرياضي": "وصلني يقينًا أن نادي الهلال يملك تسجيلات صوتية على شخصية نصراوية، تفاوض شقيق كنو وتعطيه أمور مادية ومعنوية مقابل الصفقة، هذا التسجيل موجود عند الهلال، وسيتم استخدامه حال البت في القضية".

وأضاف: "اتحاد الكرة هزيل وضعيف، يخضع للضغوطات ويستسلم لها ويهرب لاتجاهات غير مفهومة في الأنظمة واللوائح، عليه إعطاء اللوائح هيبتها، عليه أن يطبق القانون على الجميع، الموس على كل الرؤوس، كل هذه القضايا العالقة هي وسيلة تزكية ياسر المسحل لدورة ثانية، عليه معاقبة المخطئ ورد الحق لأصحابه".

— قناة 24 الرياضية (@sport24_tv)

اقرأ أيضًا..

متى الحُكم في قضية كنو؟ وما هو القرار؟ الإجابة هنا

المسحل يكشف عن رأيه في أزمة كنو واستعداد السعودية للمونديال

فيديو | وقع لـ18 فريقًا .. مسلسل رمضاني يسخر من كنو!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق