الوحدات يثأر من السد والريان يفض اشتباك الوصافة مع الشارقة

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ثأر الوحدات الأردني من خسارته ذهابًا أمام السد القطري وهزمه إيابًا في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فيما استطاع الريان القطري فض اشتباك الوصافة مع الشارقة الإمارات والانفراد بمطاردة الهلال على الصدارة.

مباريات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا مقامة حاليًا في السعودية بنظام الدورة المجمعة، ويُشارك في البطولة عدد من أقوى الأندية العربية مثل الهلال والشباب من السعودية والدحيل والسد والريان من قطر والجزيرة وشباب الأهلي من الإمارات بجانب القوة الجوية العراقي والوحدات الأردني.

اقرأ أيضًا | "من جلب هذا الثلاثي الأجنبي للهلال والنصر لا يحب الخير للسعودية"

الشوط الأول من مباراة استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام انتهى بالتعادل السلبي رغم المحاولات الهجومية الجيدة للطرفين، وبعد دقائق قليلة من انطلاق الثاني نجح الوحدات بالتقدم بواسطة محمد الدميري، إلا أن برونو تاباتا أدرك التعادل للسد بعد 6 دقائق وتحديدًا عند الدقيقة الـ54.

الدقائق المشتعلة في بداية الشوط الثاني انتهت بهدف ثانٍ من الوحدات سجله خالد عصام عند الدقيقة الـ60، وبعدها حسم أحمد سمير كل شيء للفريق الأردني بإضافة الهدف الثالث عند الدقيقة الـ75.

الوحدات أنعش حظوظه في التأهل بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط هي ذات نقاط منافسه، والفريقان على بُعد 3 نقاط من الفيصلي السعودي في الصدارة.

الهلال يتصدر المجموعة الأولى بـ9 نقاط ويُطارده الشارقة والريان بـ4 لكل منهما، وقد دخلا لقاء اليوم بهدف فض الاشتباك والانفراد بالوصافة.

سلطان الشامسي لاعب الشارقة سجل هدفًا بالخطأ في مرماه ليهدي الريان تقدمًا مبكرًا عند الدقيقة الـ12، لكن زميله كايو لوكاس أعاد الأمور إلى نصابها سريعًا وبعد 6 دقائق فقط.

ستيفين نزونزي أعاد الفريق القطري للتقدم بهدف عند الدقيقة الـ39، وعند الدقيقة الـ62 حسم ياسين براهيمي النتيجة لصالح الريان بهدف ثالث من ركلة جزاء.

الريان أصبح المطارد الأول للهلال على الصدارة برصيد 7 نقاط، فيما تجمد رصيد الشارقة عند 4 نقاط وأصبح مصيره ليس في يده.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق