مشجعة نصراوية تتسبب في هجوم حاد على ماجد عبد الله

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أمطر جمهور نادي النصر السعودي، ماجد عبد الله؛ أسطورة النادي والمنتخب السعودي، بسيل من الهجوم، خلال الساعات الماضية، على إثر رد فعله تجاه إحدى مشجعات النادي.

ماذا فعل ماجد عبد الله؟

أسطورة العالمي عادةً ما يتجنب التعليق على القضايا المثارة في الوسط الرياضي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فقط يكتفي بتهنئة العالمي في الانتصارات الكبرى ودعم المنتخب السعودي، بجانب التركيز على عمله في جمعية أصدقاء اللاعبين القدامى.

وفي الوقت الذي ينشغل به الوسط الرياضي بقضية النصر ضد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله ونادي الاتحاد ومديره التنفيذي حامد البلوي، كان ماجد بعيدًا بشكل كلي عن هذه القضية.

أسطورة العالمي قام بالترحيب بإحدى مشجعات النصر، عبر "تويتر"، والتي تُدعى العنود العساف، فكتب: "نورتي تويتر يا كاتبة النصر".

هذا الترحيب تسبب في غضب كبير لدى جمهور النصر، الذي استغرب من رد فعل ماجد على تدشين شخصية لحسابها على "تويتر"، في الوقت الذي يقف صامتًا أمام أي قضية يحتاج العالمي بها لدعم لاعبيه القدامى ورموزه.

— مشعل بس (@QEEO_o) https://twitter.com/QEEO_o/status/1516569492180152331?ref_src=twsrc%5Etfw — رشيد الهذلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق