مدرب الأهلي يعرض خدماته للتجسس على السعودية!

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

عرض الأوروجوياني روبرت سيبولدي؛ المدير الفني لفريق النادي الأهلي خدماته على مسؤولي المنتخب المكسيكي، من أجل مساعدته في مباراة السعودية، بمنافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

المنتخب السعودي وصل إلى كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، ليقع في المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا.

كيف عرض سيبولدي خدماته على المكسيك؟

أشارت صحيفة "soyfutbol" المكسيكية، إلى أن المدرب سيبولدي قدم طلبًا إلى منتخب المكسيك، وذلك من أجل مساعدته أمام المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.

الصحيفة أكدت على أن سيبولدي الذي يحمل الجنسية المكسيكية، قام بعرض خدماته على منتخب بلده الثاني، ليسهل مهمته في مباراة السعودية بالمونديال.

سيبولدي يدرب فريق الأهلي، الذي يمتلك ما لا يقل عن 6 لاعبين في صفوف المنتخب السعودي، يقوم الفرنسي هيرفي رينارد؛ المدير الفني للأخضر باستدعائهم.

لماذا يريد سيبولدي مساعدة المكسيك أمام السعودية؟

بالرغم من أن سيبولدي يمتلك الجنسية الأوروجويانية، إلا أنه يمتلك أيضًا الجنسية المكسيكة، نظرًا لتواجده في المكسيك طوال مسيرته كمدرب.

ولم يسبق لروبرت وأن قام بتدريب فريقًا خارج المكسيك، لتكون تجربته مع الأهلي هي الأولى خارج حدود بلاده.

سيبولدي يمتلك خبرة رائعة بتدريب فريق نادي الأهلي، حيث يمتلك في فريقه 6 لاعبين بصفوف الأخضر، بالإضافة إلى مواجهة باقي اللاعبين في أندية أخرى بالدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا ..

يلا جول سعودي (15) | من تشتري ومن تبيع؟ صفقات مدوية لكبار الأندية السعودية

وليد الفراج .. سلكت الطريق الخاطئ في رحلة البحث عن التطور!

إيجالو غير طبيعي والسومة يحتضر هجوميًا .. هدافون ولكن من يحيي الفرصة الصعبة؟

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق