مادو: أبو بكر وتاليسكا لم يقدما الأفضل .. وكارينيو أبرز داعم لي

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عبد الله مادو؛ مدافع فريق نادي النصر، على أن الكاميروني فينسنت أبو بكر، والبرازيلي أندرسون تاليسكا ثنائي فريقه، لم يقدم المنتظر منهما حتى الآن.

ويعد مادو واحدًا من أفضل المدافعين في الكرة السعودية خلال السنوات الماضية، حيث يتم الاعتماد عليه من الفرنسي هيرفي رينارد في تشكيل المنتخب السعودي.

وخلال تصريحات للحساب الرسمي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على "تويتر"، أشاد مادو بمدربه الأرجنتيني ميجيل روسو؛ المدير الفني للنصر.

وقال مادو: "روسو مدرب كبير، لأنه جاء في وقت حساس واستطاع أن يقرب بين نفسيات اللاعبين، وحفزهم من أجل تقديم كل ما لديهم، والعودة إلى المسار الصحيح".

وأردف: "الأمير فيصل بن تركي هو أكبر الداعمين لي، وداخل الملعب، السيد كارينيو كان في بداية مشواري داعم لي بشكل كبير".

مدافع النصر تحول للحديث عن زميليه أبو بكر وتاليسكا، حيث قال: "الثنائي لاعبان مميزان، ولعبا سويًا في الدوريين التركي والبرتغالي، قبل الانضمام للنصر".

حلاقة الشارب ومقاهي النصر وتهديد مسلي .. "قفشات" عبدالعزيز المريسل

وواصل: "تاليسكا وأبو بكر لم يقدما المستوى المنتظر منهما حتى الآن، خاصة أبو بكر كونه لم يشارك بشكل أساسي خلال بداياته مع الفريق الأصفر".

— دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق