ريمونتادا مثيرة أعاقت التعاون .. الشباب والدحيل يتأهلان لثمن نهائي آسيا

GOAL [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم الشباب السعودي والدحيل القطري تأهلهما رسميًا إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بعد انتصار الأول الكبير على مومباي سيتي الهندي وريمونتادا الثاني المثيرة أمام التعاون السعودي ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات.

مباريات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا مقامة حاليًا في السعودية بنظام الدورة المجمعة، ويُشارك في البطولة عدد من أقوى الأندية العربية مثل الهلال والشباب من السعودية والدحيل والسد والريان من قطر والجزيرة وشباب الأهلي من الإمارات بجانب القوة الجوية العراقي والوحدات الأردني.

اقرأ أيضًا | "من جلب هذا الثلاثي الأجنبي للهلال والنصر لا يحب الخير للسعودية"

الشباب سحق الفريق الهندي بستة أهداف دون رد على ملعب الملز بالرياض، وقد سجل هتان باهبري هاتريك بجانب هدف من كل من عبد الله الجوعي وكارلوس جونيور ومرتضى فال بالخطأ في مرماه.

وفي المباراة الثانية لنفس المجموعة نجح القوة الجوية العراقي في انتزاع انتصار قاتل في الدقيقة الـ90 من الجزيرة الإماراتي بنتيجة 3-2، وقد تقدم أولًا بهدف إبراهيم بايش عند الدقيقة السادسة وبه انتهى الشوط الأول.

الفريق العراقي عزز تقدمه بهدفٍ ثانٍ عند الدقيقة الـ60 بواسطة علاء عباس، لكن الجزيرة استطاع الوصول للتعادل خلال 15 دقيقة بهدفي عبد الله رمضان وعمر تراوري عند الدقيقتين 62 و77، قبل أن يخطف شريف عبد الكاظم الفوز للقوة الجوية عند الدقيقة الـ90.

الشباب تصدر المجموعة الثانية بـ13 نقطة وضمن تأهله رسميًا لدور الـ16، فيما تقدم القوة الجوية للمركز الثاني بـ7 نقاط ويُطارده الجزيرة ومومباي سيتي ولكل منهما 4 نقاط.

شباب الأهلي الإماراتي عزز فرصه للتأهل للدور القادم بانتصاره على أهال من تركمنستان 2-1 وبهدفي فيديريكو كارتابيا، إذ رفع رصيده إلى 9 نقاط وتنتظره مباراة نهائية أمام فولاد خوزستان صاحب الـ11 نقطة في الصدارة والذي هزم الغرافة القطري بهدف نظيف اليوم.

التعاون فرط في فرصه في التأهل متصدرًا للمجموعة الرابعة بعدما خضع لريمونتادا الدحيل وخسر أمامه 4-3 بعدما أنهى الشوط الأول متقدمًا 3-1، وقد تجمد رصيده عند 7 نقاط فيما تقدم الدحيل للنقطة الـ12 وحسم تأهله رسميًا.

كريم بوضياف تقدم للدحيل أولًا لكن التعاون رد بثلاثية لياندري تاوامبا (هدفين) وحسن العمري في الشوط الأول، وقد استطاع الفريق القطري العودة في الشوط الثاني بثلاثية إيدميلسون جونيور (هدفين) والمعز علي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق