رسالة قاسية .. "آسيا سهلة لأنكم أضعف من أن تشكلوا صعوبة على الهلال"

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعالت في الأيام الأخيرة بعض الأصوات المقللة من بطولة دوري أبطال آسيا وإنجاز الهلال الفوز بها مرتين في آخر 3 سنوات وتأهله بسهولة إلى دور الـ16 من النسخة الجارية حاليًا، لكن الناقد الرياضي عيسى الروقي رد بقوة وشراسة على تلك الأصوات.

الهلال ضمن تأهله رسميًا لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا بعد تحقيقه فوزه الرابع على التوالي في دور المجموعات، وبعدها تعادل 2-2 مع الشارقة ويستعد حاليًا لمواجهة الريان القطري في آخر مباريات مرحلة المجموعات.

اقرأ أيضًا | "اختياري للهلال دمر مسيرة أخي مع النصر، حاول مراوغتهم لكنه فشل"

الجمهور والإعلام النصراوي هو المتصدر لتلك الحملة للتقليل من قوة دوري أبطال آسيا رغم سخريتهم السابقة من عدم قدرة الهلال الفوز باللقب بإطلاق شعار "الآسيوية صعبة قوية".

الروقي لم يتوان عن الرد على تلك الحملة بتذكير الجميع بأن الهلال أقصى الأهلي والاتحاد خلال مشواره للفوز بالبطولة القارية نسخة 2019 ومن ثم أخرج النصر من نصف النهائي قبل أن يُتوج باللقب عام 2021.

وقد وجه رسالة لأولئك المقللين من إنجازات الهلال دون تحديدهم بالاسم، قال فيها "نهزم الأهلي والاتحاد في آسيا 2019 ونهزم النصر في آسيا 2021 ثم يقولون البطولتين التي حققها الهلال سهلة، نعم سهلة لأن أنديتكم أضعف من تشكلوا صعوبة على الهلال".

أتم "جميل أنكم تعترفون بهزيمتكم في آسيا، شغل مخك".

— عيسى الروقي (@Issa_AlRoqi1)

يُشار إلى أن الهلال مازال يُطارد الاتحاد في صدارة الدوري السعودي، إذ يتخلف عنه بفارق 11 نقطة مع بقاء مباراتين مؤجلتين له سيخوضهما خلال مايو القادم أمام الفيحاء ثم الاتفاق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق