"أعرفك جيدًا ولن تكون لك بصمة أبدًا" .. المريسل يتحدى حمدالله

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رفع الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل راية التحدي في وجه عبد الرزاق حمدالله نجم هجوم الاتحاد، مؤكدًا في رسالة وجهها له أنه لن تكون له أي بصمة في تتويج فريقه بلقب الدوري السعودي حال حدث ذلك.

الاتحاد بات في وضع صعب بعد خسارته أمام الهلال مساء أمس في الجوهرة المشعة 3-1 وتقلص الفارق مع مطارده العاصمي إلى 3 نقاط فقط، ويحتاج الفريق للفوز في مباراتين والتعادل في الثالثة على الأقل لضمان التتويج باللقب دون النظر لنتائج الزعيم.

ماذا قال المريسل في رسالته لحمدالله؟

الإعلامي النصراوي أبدى سعادته الغامرة بفوز الهلال يوم أمس، حيث كان قد أعلن في مارس الماضي تشجيعه للفريق حتى نهاية الموسم الجاري نكاية في الاتحاد وبعد ظهور التسريبات الصوتية التي يراها النصراويون دليل تحريض مسؤولي العميد لحمدالله لفسخ عقده والرحيل عن النصر.

وقد وجه المريسل رسالة حادة للاعب المغربي صباح اليوم بقوله عبر تويتر "رسالة عاجلة للاعب عبد الرزاق حمدلله ".

تابع "أكثر من يعرفك أنا ولهذا سأتحداك علنًا. لن تكون لك بصمة في تحقيق الدوري لنادي الاتحاد، إن حققه فبتوفيق الله ثم بجهد لاعبيه، أنت لن تكون لك بصمة".

ماذا قدم حمدالله مع الاتحاد هذا الموسم؟

النصر كان قد فسخ عقد حمدالله من جانب واحد في نوفمبر الماضي لأسباب تحفظ للنادي حقوقه القانونية والمالية حسبما أعلن وقتها، وبعد شهر تقريبًا أعلن عن انضمام اللاعب للاتحاد في صفقة انتقال حر وبدأ اللعب معه في يناير 2022.

لعب حمدالله مع الاتحاد في الدوري السعودي 10 مباريات كان آخرها مواجهة الهلال يوم أمس التي لم يُقدم بها المستوى المطلوب وأهدر عدة فرص كانت كفيلة بتغيير سيناريو اللقاء.

استطاع هداف الدوري السعودي مرتين إحراز 11 هدفًا وصناعة هدف واحد خلال تلك المباريات، ضمنها الهاتريك في ديربي جدة أمام الأهلي.

اقرأ أيضًا |

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق