فيديو | "يمشي ورا ورا" .. جمهور الهلال يسخر من الاتحاديين

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق الهلال انتصارًا ثمينًا للغاية على الاتحاد ضمن الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي بنتيجة 3-1 ليُشعل صراع الفريقين للفوز باللقب.

الفريق الجداوي تقدم بهدف رومارينيو من ركلة جزاء لكن رد الهلال جاء قاسيًا بثنائية ميشيل وهدف سالم الدوسري، ليتقلص الفارق بين الفريقين في الصدارة إلى 3 نقاط فقط قبل 3 جولات من النهاية.

اقرأ أيضًا | صلاح وبقية نجوم العرب .. فلسطين تُنادي، لا تفوتوا الفرصة!

نجوم الهلال أبدوا سعادة كبيرة بالفوز المهم خاصة أنه أحيا آمالهم في الفوز بالدوري وكان بمثابة الصلح مع الجمهور عقب الخسارة أمام الفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

جمهور الزعيم احتفل كما يجب بالفوز حتى الصباح، وقد سخر بعضهم من أهزوجة "يمشي كدا كدا" التي ميزت انتصارات الاتحاد واحتفالات جماهيره في الأشهر الأخيرة.

حسابات الجمهور الأزرق على تويتر تداولت مقاطع فيديو تُظهر مجموعة من الجماهير وهي تُغني "يمشي ورا ورا" للسخرية من احتفالات الاتحاديين وكإشارة على بدء تخليهم عن الصدارة وعودتهم للمركز الثاني.

فوز الهلال رفع رصيده إلى 58 نقطة ليواصل مطاردة الاتحاد المتصدر بـ61 نقطة، وسيلعب الزعيم مع أبها والفتح والفيصلي، فيما سيلعب العميد مع الطائي والاتفاق والباطن.

الاتحاد يكفيه الفوز في مباراتين والتعادل في الثالثة لضمان التتويج باللقب دون النظر لنتائج الهلال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق