مبابي في الدوريات العربية .. نجوم خانوا العهد وتراجعوا عن كلمتهم

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح كيليان مبابي حديث العالم الكروي أجمع خلال الأسبوع الماضي، بعدما جعل الجميع على وضع الانتظار حتى يتخذ قراره بين التجديد لناديه باريس سان جيرمان أو الانضمام إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، وقد حسم رأيه أخيرًا بالبقاء في العاصمة الفرنسية.

مبابي كان لديه اتفاق كامل مع العملاق الإسباني والذي حاول ضمه مقابل 200 مليون يورو في سوق الانتقالات الشتوي الأخير لكن المسؤولين في باريس رفضوا وتمسكوا بأمل إقناع اللاعب التجديد، وقد نجحوا فعلًا خاصة في ظل تدخل عدد من الجهات السيادية في فرنسا على رأسها الرئيس إيمانويل ماكرون.

اقرأ أيضًا | ليس دي كابريو .. أبطال "Inception" الحقيقيين في كرة القدم

سوق الانتقالات ليس غريبًا عن مثل تلك القصص التي يخون فيها اللاعبون كلمتهم وعهودهم ويتراجعون عن اتفاقياتهم في اللحظات الأخيرة، والدوريات العربية جزء من كرة القدم وقد شهدت بالتأكيد الكثير من الحالات المشابهة لحالة النجم الفرنسي.

نستعرض اليوم حالات مشابهة لحالة مبابي في الدوريات العربية، سواء من لاعبين محليين أو أجانب، نجوم تراجعوا عن اتفاقهم وخانوا العهد مع الأندية ..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق