متى يبدأ وينتهي سوق الانتقالات الصيفية 2022 في الدوري السعودي؟

GOAL [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحولت فترة الانتقالات في الدوري السعودي إلى ما يشبه ساحة المعركة في السنوات القليلة الماضية، وأصبح الصراع بين الأندية على الصفقات، خاصة فيما يتعلق بالمحترفين الأجانب محط أنظار الجميع، ليس فقط في السعودية، بل في الوطن العربي، وامتد ليشمل أوروبا وأمريكا الجنوبية أيضًا.

الأندية السعودية الكبرى، مثل الهلال والنصر والاتحاد والأهلي والشباب، نجحت خلال السنوات القليلة الماضية في استقطاب العديد من النجوم اللامعين، مثل المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميس، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو نجم يوفنتوس السابق.

كما نجد كذلك لاعبين أمثال الأرجنتيني المخضرم بانيجا نجم إشبيلية الإسباني السابق، وأوديون إيجالو نجم مانشستر يونايتد السابق، ولوسيانو فييتو وبيتي مارتينيز.

تطور كرة القدم السعودية الملحوظ للجميع في السنوات الأخيرة، ساعد على اشتعال سوق الانتقالات بشكل أكبر، وساهم في تحسن جودة الدوري السعودي للمحترفين، ومستوى اللاعبين المحليين أيضًا.

تعاقدات الأندية السعودية في سوق الانتقالات الصيفية 2021

لكن، ما هي مواعيد سوق الانتقالات الصيفية 2022 في الدوري السعودي؟ الإجابة تجدها هنا عبر "جول GOAL".

موعد سوق الانتقالات الصيفية 2022 في الدوري السعودي؟

كشف نظام الانتقالات العالمي "TMS" المقدم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن موعد بداية ونهاية سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لموسم 2022-23.

النظام كشف أن الموسم الجديد في كرة القدم السعودية ينطلق يوم 11 أغسطس 2022، على أن يسدل الستار على الموسم يوم 30 مايو 2023.

أما فيما يخص بداية الميركاتو الصيفي 2022 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، فقد كشف النظام عن موعد انطلاقه، والذي سيكون يوم الأحد 26 يونيو 2022.

وعلى غير العادة، لن تنتهي فترة الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي للمحترفين يوم 31 أغسطس 2022، بل ستمتد حتى بداية يوم الإثنين 19 سبتمبر 2022.

الدرجة

بداية سوق الانتقالات الصيفية 2022

نهاية سوق الانتقالات الصيفية 2022

الدوري السعودي للمحترفين

الأحد 26 يونيو 2022

الإثنين 19 سبتمبر 2022

الدوري السعودي - الدرجة الأولى والثانية

الأحد 26 يونيو 2022

الأربعاء 30 نوفمبر 2022


{
"@context": "https://schema.org",
"@type": "FAQPage",
"mainEntity": [{
"@type": "Question",
"name": "ما هو موعد سوق الانتقالات الصيفية 2021 في الدوري السعودي؟",
"acceptedAnswer": {
"@type": "Answer",
"text": "أعلنت لجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم في أبريل الماضي مواعيد بدء وانتهاء سوق الانتقالات الصيفية 2021.

وقررت اللجنة بداية الميركاتو الصيفي 2021 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والدرجة الأولى والثانية، اعتبارًا من يوم الأحد 27 يونيو 2021، لكن مواعيد الانتهاء ستختلف.

ستنتهي فترة سوق الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي للمحترفين في 31 أغسطس 2021، أما في الدرجة الأولى ستنتهي في 8 سبتمبر، على أن تنتهي في الدرجة الثانية في 18 سبتمبر 2021."
}
},{
"@type": "Question",
"name": "ما هي أبرز تعاقدات الأندية السعودية في ميركاتو صيف 2021؟",
"acceptedAnswer": {
"@type": "Answer",
"text": "بدأت الأندية السعودية الكبرى سوق الانتقالات الصيفية 2021 مبكرًا على ما يبدو، وسارعت لضم لاعبين عالميين حتى قبل انقضاء الموسم.

فاجأ الهلال الجميع في 9 مايو الماضي، وأعلن ضمه لمهاجم من العيار الثقيل حتى قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية 2021 هو موسى ماريجا، وقبل الميركاتو أيضًا ضم النصر الجناح تاليسك.

بعد بداية سوق الانتقالات بدأت الأندية السعودية في ضم اللاعبين بكثافة، فتحرك الأهلي السعودي وضم باولينيو بعد منافسة شرسة، كما ضم النصر أيضًا فونيس موري مدافع فياريال."
}
}]
}

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق