"مهنة بيريرا شريفة بينما أنتم تبررون لتاليسكا المغني!"

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد الإعلامي الرياضي مساعد الجريسي تعامل الإعلام والجماهير مع تصرفات الثنائي البرازيلي ماتيوس بيريرا؛ لاعب الهلال السعودي، وأندرسون تاليسكا؛ لاعب النصر السعودي، واصفًا العالميين بـ"المتناقضين".

ماذا يفعل بيريرا وتاليسكا في الإجازة؟

حصل لاعبو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على راحة سلبيًا لمدة شهر تقريبًا، منذ نهاية الموسم الماضي في 27 من يونيو الماضي.

خلال الأيام الماضية، انتشرت فيديوهات لبيريرا أثناء حلبه للأبقار ببلاده، وهو ما قوبل بسخرية من منافسي الزعيم.

في المقابل، انشغل تاليسكا بإحياء بعض الحفلات بالبرازيل، إذ أنه مشهور بالتأليف والغناء، وأحيى أكثر من حفلة خلال فترات التوقف بالموسم المنقضي.

لكن مشكلة تاليسكا أن معسكر العالمي انطلق في إسبانيا، لكنه لم ينضم بعد له، رغم انتظام غالبية لاعبيه.

الإعلام النصراوي أوضح أن اللاعب في عقده بند يتيح له الحصول على فترة راحة لمدة 30 يومًا عقب نهاية كل موسم.

هذا يعني أنه من المفترض أن ينتظم تاليسكا في المعسكر في 27 من يوليو الجاري، لكنه طلب العودة في يوم 29 من الشهر نفسه.

ما هو سبب استياء الجريسي؟

قال الجريسي، خلال تصريحاته لبرنامج "الحصاد الرياضي": "يقولون إن بيريرا يحلب البقر، هذه مهنة شريفة وهواية شريفة، والبرازيل هي أكبر مصدر في العالم للأبقار التي تأتينا للمملكة، ونحولها لبتلو ومشوي، هذا كله من رعاية وتربية بيريرا، لكنهم حولوا الأمر لقضية".

وأضاف: "بيريرا وعدني بمنحي زبادي وزبد ولبن، أحضرهم معه من البرازيل، ما الغريب في الأمر؟، لكن على الجانب الآخر بحثت عن تذكرة لحفلة تاليسكا ولم أفلح في العثور عليها".

الإعلامي الرياضي تابع: "يبحثون عن مبرر لتاليسكا وأنه في إجازة ومن حقه أن يفعل ما يريد، هذا ليس شغلنا، إنما ما يهمنا هو أنه يلتزم في أول يوم معسكر لفريقه أو بحسب ما يتفق مع إدارة ناديه على اليوم الذي سينضم به، يقولون إن في عقده 30 يومًا إجازة بعد نهاية كل موسم، ثم يقولون إن إدارة النصر وقعت غرامة عليه لعدم الانضمام للمعسكر بعد، تناقض غريب!".

يذكر أن الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من المقرر أن ينطلق في 25 من أغسطس المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق