الكشف عن مدة غياب سالم الدوسري

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم، الثلاثاء، مدة غياب الدولي سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي والهلال، عن الملاعب، بعدما اجرى عملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية.

كان المنتخب السعودي قد أعلن مساء أمس، الإثنين، إجراء سالم الدوسري، عملية استئصال الزائدة الدودية، تكللت بالنجاح، على أن يخضع اللاعب لفترة استشفاء تحت إشراف الجهاز الطبي في المنتخب السعودي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الدوسري، سيبتعد أسبوعا عن الملاعب، على أن يعود الأسبوع المقبل إلى تدريبات فريقه الهلال.

ويغيب الدوسري عن مواجهة المنتخب السعودي وأمريكا الودية، المقرر إقامتها اليوم، الثلاثاء،  على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لكأس العالم قطر 2022 التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

كما تأكد غيابه عن مواجهة الهلال والتعاون المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل 2 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق