الأهلي يُهدد صدارة دوري يلو بفوز صعب على الرياض

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

هدد الأهلي صدارة دوري الدرجة الأولى السعودي بقوة بعد انتصاره الصعب على الرياض خارج ملعبه بهدفين دون رد، وذلك في افتتاح الجولة الثامنة من البطولة.

الفوز هو الثاني للفريق على التوالي تحت قيادة مدربه الجديد بيتسو موسيماني، وقد رفع رصيد الفريق لـ15 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الفيصلي المتصدر والذي سيلعب بعد غدٍ الثلاثاء أمام الخلود خارج ملعبه.

وتُعد تلك المرة الأولى في الموسم الجاري من دوري يلو التي ينجح بها الأهلي في تحقيق انتصارين متتاليين، حيث سبق أن هزم الخلود وأحد لكن تعادل بينهما مع العروبة.

الموضوع يُستكمل بالأسفل

انتصار الأهلي لم يكن سهلًا أبدًا، إذ لم يتحقق سوى في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت على ملعب الملز في الرياض.

وسجل هيثم عسيري، الذي سيتواجد في معسكر أبو ظبي مع المنتخب السعودي استعدادًا للمشاركة في كأس العالم 2022، الهدف الأول عند الدقيقة الـ86، وأضاف الهولندي هشام فايق الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

الأهلي سيحل ضيفًا خلال الجولة القادمة على المتصدر الفيصلي في المجمعة في مباراة من العيار الثقيل قد تصعد بالفريق الجداوي لأول مرة إلى صدارة دوري يلو.

يُشار إلى أن دوري يلو لن يتوقف خلال الفترة القادمة، بل ستتواصل المباريات، وهو عكس ما سيحدث في دوري روشن الذي سيتوقف بعد انتهاء مباريات الجولة الثامنة وحتى منتصف ديسمبر القادم بسبب استعدادات ومشاركة المنتخب الوطني بنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق