الغنام يُغادر معسكر المنتخب السعودي لقضاء أسبوعين في قطر

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وصلت بعثة المنتخب السعودي إمارة أبو ظبي يوم أمس، حيث يُقيم الفريق معسكرًا إعداديًا استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية أن الظهير الأيمن سلطان الغنام سيُغادر المعسكر متوجهًا إلى قطر حيث سيقضي أسبوعين هناك.

لماذا سيُغادر الغنام معسكر المنتخب السعودي وسيتوجه إلى قطر؟

الغنام كان قد تعرض لإصابة عضلية خلال مباراة النصر أمام العدالة في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، وهو ما أبعده عن اللقاء الأخير أمام الفيحاء.

الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب في الرياض أوضحت معاناته من تمزق في العضلة الخلفية، وقد أفادت الرياضية أنه سيُغادر الإمارات اليوم متوجهًا إلى قطر حيث سيخضع لفحوصات طبية جديدة على موضع إصابته في مستشفى سبيتار.

وأوضحت مصادر في المنتخب السعودي للصحيفة أن الغنام اتفق مع إدارة الأخضر وناديه النصر على إجراء برنامجه التأهيلي في سبيتار لمدة أسبوعين، وذلك سعيًا لتحقيق هدفين.اشترك الآن واحصل على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا

(DO NOT USE) Shahid 2022-23 Top Strip 1920*300Shahid

الأول هو علاج الإصابة الحالية، والثاني هو تقوية جميع عضلات الجزء السفلي بعد إصابته مطلع الموسم الحالي في العضلة الضامة وهو ما أدى لغيابه عن اللعب لـ4 أسابيع.

يُشار إلى أن النصر اضطر للاعتماد على قلب الدفاع عبد الإله العمري في خانة الظهير الأيمن خلال مواجهة العدالة الأخيرة، وقد صنع اللاعب أحد أهداف فريقه الأربعة.

ماذا قدم الغنام الموسم الجاري مع النصر؟

صاحب الـ28 عامًا لعب 5 مباريات من 8 في دوري روشن السعودي هذا الموسم، وقد سجل بها هدفًا واحدًا ولكنه مازال ينتظر تمريرته الحاسمة الأولى.

الغنام لعب 109 مباريات مع النصر في الدوري السعودي شهدت إحرازه 8 أهداف وصناعته لـ11.اشترك الآن واحصل على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا

(DO NOT USE) Shahid 2022-23 Bottom Strip 1920*720Shahid

FIFA23 Poll Logo

إلى أي دور ستصل السعودية في كأس العالم FIFA 2022؟

199 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

إلى أي دور ستصل السعودية في كأس العالم FIFA 2022؟

199 الأصوات
اعثر على لاعبيك المفضلين الجدد في FIFA 23!
اشترِ FIFA 23 الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق