الكشف عن برنامج نادي أبها السعودي في القاهرة خلال التوقف الدولي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن البرنامج الذي حددته إدارة نادي أبها السعودي مع المدير الفني الجديد رويل كومانس، للفريق خلال فترة التوقف الدولي.

أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، أن إدارة نادي أبها السعودي، حددت مواعيد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة التوقف الدولي لمنافسات دوري روشن السعودي.

أوضح التقرير أنه من المقرر خوض فريق أبها مباراة ودية أخيرة أمام الهلال في الرياض، يوم 3 ديسمبر المقبل، فيما لم يتم تحديد الفرق التي سيواجهها في المباريات الثلاث المتبقية، على أن يخوض مواجهتين في معسكره الخارجي، الذي ينطلق في القاهرة بدءًا من 8 نوفمبر الجاري، ويستمر 22 يومًا، بينما يلعب المواجهتين الأخيرتين في السعودية. 

أقرأ ايضًا:

طلب غريب من جارسيا تجاه مستقبل لاعب شباب النصر السعودي

مفاجأة في مستقبل مهاجم نادي النصر السعودي

بعد راحة الـ19 يوما.. نادي الاتحاد السعودي ينتظم في معسكر تدريبي بدبي

أشارت الرياضية إلى أنه من المقرر مغادرة نادي أبها إلى القاهرة، 8 نوفمبر الجاري، على أن يبدأ أول مبارياته الودية في 20 من الشهر ذاته، وبعدها خوض مباراة ودية ثانية في الـ 27 من ذات الشهر.

اختتم التقرير أن إدارة الكرة في نادي أبها السعودي، كانت اتفقت مع الهولندي رويل كومانس، مدرب الفريق الجديد، على البرنامج الزمني والمعسكر الخارجي للفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق