بعد الدعوة لإرهاب الأرجنتينيين .. تحذير من التحكيم للاعبي السعودية

GOAL [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر الإعلامي الرياضي خالد الدلاك لاعبي المنتخب السعودي من الخشونة خلال مباريات كأس العالم قطر 2022، بعد التحكيم غير المتهاون الذي ظهر خلال المباريات التي لُعبت.

المونديال افتتح مبارياته أول أمس الأحد، لكن الأخضر السعودي سيخوض أول مباراة له اليوم الثلاثاء، أمام الأرجنتين، ضمن المجموعة الثالثة.

وكان هاشم سرور؛ نجم النصر والمنتخب السعودي الأسبق، قد طالب لاعبي الأخضر بإرهاب لاعبي التانجو بالالتحامات القوية، للتغلب على الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين. (طالع التفاصيل)

لكن الدلاك حذر اللاعبين من التعامل بهذه الطريقة، فكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تحكيم متشدد وحرصًا على حماية اللاعبين من الخشونة المتعمدة والسعي لتطبيق اللعب النظيف، انتبهوا يا اللاعبين".

يذكر أن مجموعة السعودية تضم أيضًا بولندا والمكسيك، بجوار الأرجنتين، وتعد هذه المشاركة هي السادسة في تاريخ الأخضر في الحدث العالمي، والثانية على التوالي بعد عام 2018.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

118013 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

118013 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق