إيجالو: أتمنى تواجد رونالدو في الدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد النيجيري أوديون إيجالو على رغبته الكبيرة في انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو للعب في الدوري السعودي بداية من الموسم القادم.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن تفاصيل العرض المُقدم من نادي النصر السعودي لضم رونالدو، بعد أن فسخ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عقده مع اللاعب مؤخرًا، ويقال أنه يبلغ 200 مليون يورو في الموسم، بما في ذلك الراتب والاتفاقات التسويقية.

إيجالو كان قد انتقل لمنافسات الدوري السعودي بعد أن لعب لمدة موسم مع مانشستر يونايتد، حيث انتقل لفريق الشباب، ومن بعده الهلال.

وفي حوار له مع موقع ذا أتليتيك، قال إيجالو: "أحب أن يأتي رونالدو إلى السعودية، حيث أن وجوده سيحدث تطورًا كبيرًا على المستوى الفني للدوري، وعلى مستوى المتابعات الجماهيرية على مستوى العالم".

وأضاف: " من لا يعرف أي شئ عن الدوري السعودي سيبدأ في المتابعة بسبب وجود رونالدو".

وبحسب الموقع، فإن إيجالو قد حضر إلى قطر من أجل مشاهدة زملائه في فريق الهلال، والذين يشاركون مع المنتخب السعودي في دور المجموعات، حيث يتواجد 12 لاعبًأ من فريق الهلال يلعبون ضمن منتخب الخضر.

ورغم رغبته في حضور رونالدو للدوري السعودي، إلا أن إيجالو يشكك في إمكانية حدوث هذا الأمر، حيث قال: "رونالدو رجل يمتاز بوجود الطموح الكبير، وأعتقد أنه يريد العودة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وإنهاء مشواره في القارة العجوز، لكننا لا نعلم ماذا سيحدث في المستقبل القريب".

وأضاف: "هو الوحيد الذي يمتلك القرار، أتمنى له كل التوفيق، وأتمنى بشكل جدي أن يأتي إلى السعودية، فالدوري يتطور بشكل سريع، ويعد من البطولات الأشرس في الشرق الأوسط، حيث يتواجد العديد من اللاعبين والمدربين الأوروبيين واللاتينيين، وهو ما وضح تأثيره على المنتخب السعودي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق