يوفنتوس في صدام قوي مع بولونيا بـ ليلة حسم المركز الثالث بالدوري الإيطالي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق يوفنتوس في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة مهمة ضد نظيره بولونيا في إطار مباريات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإيطالي.

يتسلح بولونيا في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد " ريناتو دالارا " بالأرض والجمهور في مواجهة يوفنتوس والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

مباراة اليوم والتي يخوضها بولونيا ضد يوفنتوس بكل قوة ستكون حافلة بالإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز من أجل حسم المقعد الثالث.

يوفنتوس ضد بولونيا


ويمتلك كلا الفريقين نفس العدد من النقاط وهو 67 نقطة ويتواجد بولونيا في المركز الثالث بفارق الأهداف ويحل يوفنتوس خلفه مباشرة. 

ويعول بولونيا في مباراة اليوم على جهود لاعبيه والأرض والجماهير في الفوز على يوفنتوس الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه من أجل إنهاء الموسم الحالي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

يوفنتوس بدوره يسعى بقوة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والإنقضاض على المركز الثالث الذي يحتله بولونيا بفارق الأهداف.

و خطف نادي يوفنتوس  مؤخرًا لقب كأس إيطاليا للمرة الخامسة عشر في تاريخه بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف على ملعب "الأولمبيكو".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق