شاهد هدية رونالدو لجماهير النصر في أول ظهور له بملعب مرسول بارك "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 53 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قام البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، بالتوقيع على 7 كرات مع ركلها على مدرجات الجماهير وإهدائها للحاضرين في ملعب مرسول بارك، خلال حفل الاستقبال التاريخي الذي أقامه النادي له عقب توقيعه الرسمي على عقود انتقاله للعالمي في واحدة من أضخم الصفقات في تاريخ كرة القدم. 

كما حرص البرتغالي كرستيانو رونالدو، على الاجتماع بزملائه بغرفة خلع ملابس فريق النصر السعودي، وقام بمصافحتهم والتعرف عليهم في وجود رودي جارسيا المدير الفني ومسلي آل معمر رئيس النادي، وتبادلا الحديث والسلام والابتسامة في أول اجتماع له معهم.

 وحرص مسلي آل معمر رئيس النصر السعودي، على طمئنة اللاعبين في وجود رونالدو وقال: "رونالدو إضافة كبيرة لكم كما أنه سأل كثيرًا عليكم وعلى كافة الأمور الرياضية داخل النادي وبالفريق وستتعرفون عليه أكثر الفترة المقبلة". 

وأكد البرتغالي كرستيانو رونالدو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه أنه سعيد بتواجده في المملكة العربية السعودية مشيدًا بالاستقبال التاريخي واحتفال السعوديين الرائع به منذ وصوله بعد التعاقد مع النصر السعودي رسميًا. 

وقال رونالدو، " أنا سعيد لأن نادي النصر منحني الفرصة للعب في آسيا، وفخور بهذه الخطوة وهذا تحد جديد لي في قارة أسيا". 

وتابع رونالدو، " أنا في أوروبا قمت بكل شئ تقريبًا والآن سوف أخوض تجربة جديدة في السعودية". 

وعن كريم ضيافة السعوديين قال رونالدو، " السعوديين أشخاص طيبين جدًا وعبروا لي عن كرم الضيافة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق