أوسبينا يغيب عن النصر السعودي في هذه المباريات

كورة بلس [1] 0 تعليق 392 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى نادي النصر السعودي، ضربة موجعة بإصابة حارسه النجم الكولومبي ديفيد أوسبينا، بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة الشباب، ضمن منافسات الجولة 13 لدوري روشن للمحترفين.

وتقرر أن يُجري نجم النصر ديفيد أوسبينا اليوم الثلاثاء عملية جراحية في المرفق، جاء ذلك بعد الكشف الذي أجراه اللاعب أمس، الإثنين، لدى أحد الجراحين المتخصصين في اسبانيا".

أوسبينا يغيب عن النصر السعودي في هذه المباريات

وفقا للمدة التي أعلن عنها نادي النصر، فإن أوسبينا سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، فيما تشير التقارير السعودية إلى أن الفترة ستكون أطول من شهر ونصف.

وبذلك سيغيب أوسبينا عن مباريات النصر بداية من الجولة الـ14 أمام الاتفاق، ثم مباريات الفتح، والوحدة، والتعاون، وضمك.

طالع أيضًا:

كيف يستعد كارتيرون لمواجهة كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والاتفاق؟

سر استبعاد 9 لاعبين من نجوم النصر والهلال في مواجهة باريس سان جيرمان

تردد قنوات SSC السعودية الناقلة لمباريات كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

كان أوسبينا قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام الشباب يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة 13 من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وقال نادي النصر في بيان رسمي: "أوضحت نتائج الأشعة التي أجريت إصابة حارس النصر دافيد أوسبينا بكسر في أحد عظام المرفق". 

وانتقل الدولي الكولومبي لصفوف النصر في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، قادما من صفوف نادي نابولي الإيطالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق