موسيماني يخطط لخطف نجم الاتفاق من كارتيرون

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فتح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لأهلي جدة، ملف التعاقدات، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ضمن خطة العودة لدوري روشن السعودي للمحترفين الموسم المقبل.

ويشار إلى أن إدارة اتحاد جدة حددت بعض الصفقات من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بناءً على طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعوديةـ أن إدارة النادي الأهلي قدمت عرضا لنظيرتها في نادي الاتفاق الذي يدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، لشراء السنة المتبقية في عقد اللاعب محمد الكويكبي، مقابل مبلغ 14 مليون ريال.

وتسعى إدارة الأهلي السعودي إلى تدعيم صفوف الفريق من أجل تعديل مساره، والصعود مجددًا إلى دوري المحترفين.

وأنهت إدارة النادي الأهلي، مساء أمس، الإثنين، إجراءات التعاقد مع الجناح الجامبي مودو بارو، قادما من نادي جيونبك هيونداي موتورز، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية

طالع أيضًا:

أوسبينا يغيب عن النصر السعودي في هذه المباريات

أحمد حجازي مهدد بالغياب عن اتحاد جدة في هذه المباراة

وكان أهلي جدة، قد حقق الفوز بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على الفيصلي متصدر دوري "يلو" في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة.

وقفز "الراقي" إلى المركز الرابع من ترتيب جدول الدوري برصيد 28 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 7 مباريات والتعادل في مثلهم وتلقي خسارة وحيدة.

فوز الأهلي يمنحه الثقة لمواجهة الحزم في الجولة المقبلة بهدف الاستمرار في تحقيق الانتصارات والدخول إلى مناطق الصدارة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق