رونالدو الوسيط وأوسبينا المستشار .. نجم يوفنتوس الهدف القادم للنصر

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid 1920 x 300 NEW DECEMBER 2022Shahid

فرصة ربما لن تأتي مرتين، إذ يحاول النصر السعودي الطرق على الحديد وهو ساخن، كي يحقق أكبر استفادة من الزهو الكبير، الذي أحدثه التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كان متوقعًا أن ينهي العالمي الميركاتو الشتوي الخاص به بعد ضم الدون, وهو ما أعلنه عنه صراحة مسلي آل معمر؛ رئيس النادي، لكن يبدو أنه لا يزال يتحرك، لإضافة مزيد من نجوم أوروبا لناديه.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

وفقًا لصحيفة "توتو سبورت" فإن الكولومبي خوان كوادرادو؛ لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، هو هدف النصر المقبل، خاصةً وأنه سيكون صفقة مجانية بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو يستغل علاقته القوية باللاعب، خلال فترة مزاملته له في السيدة العجوز، لإقناعه بقبول عرض العالمي، بجانب أن الكولومبي تواصل أيضًا مع مواطنه دافيد أوسبينا؛ حارس النصر، للاستفسار عن الأجواء في النادي والمملكة بشكل عام.

"توتو سبورت" أشارت كذلك إلى أن لاعب الوسط صاحب الـ34 عامًا لا يريد أن يخسر مكانه في تشكيل منتخب بلاده، وتجربة النصر تمثل حافزًا بالنسبة له.

Shahid NEW 1920 x 720 DECEMBER 2022Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق