الهلال فسخ عقد بيريرا؟ البرازيلي يرد

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid 1920 x 300 NEW DECEMBER 2022Shahid

كشف النجم البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب نادي الهلال، عن حقيقة ما تردد حول اتخاذ إدارة الزعيم قرارًا بفسخ التعاقد معه خلال الفترة الحالية.

وانتشرت خلال الفترة الماضية، بعض الأخبار التي تُفيد بأن الهلال يريد فسخ العقد مع بيريرا، من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي بدلًا منه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

وكان الصحفي المصري عبد الحميد جلال قد نشر عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، خبرًا يُفيد بأن نادي الهلال قرر فسخ التعاقد مع بيريرا.

وجاء نص تغريدة جلال كالآتي: "الهلال السعودي قرر فسخ عقده مع البرازيلي ماتيوس بيريرا، علمًا بأنه تعاقد مع اللاعب مقابل 17 مليون دولار من وست بروميتش الإنجليزي، قبل عامين".

ورد ماتيوس بيريرا على تغريدة الصحفي المصري قائلًا: "أخبار كاذبة"، لينفي كل ما تردد بشأن فسخ التعاقدمعه من جانب نادي الهلال.

Shahid NEW 1920 x 720 DECEMBER 2022Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق