تفاصيل عرض النصر السعودي الضخم لإقناع لوكا مودريتش

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدم نادي النصر السعودي، عرضه الأول لاستقطاب النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، خلال فترة الانتقالا الشتوية الجارية.

تقارير صحفية قد كشفت مفاجأة جديدة بشأن نادي النصر السعودي، والذي تعاقد مؤخرا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق، حتى عام 2025، تكمن في إقناع الكرواتي بالانضمام لصفوف "العالمي" خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تفاصيل عرض النصر لضم مودريتش

وفقا للصحفي الموثوق رامون ألفاريز دي مون الذي يعمل في صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن النصر السعودي قدم عرضًا للوكا مودريتش مدته موسمين، براتب يصل إلى 40 مليون يورو (20 مليون يورو لكل موسم).

وأوضح ألفاريز، أن العرض الذي قدمه نادي النصر، شامل لمميزات السكن الفاخر وأشياء أخرى كثير لا تقدر بثمن، مثل زميله السابق في ريال مدريد، كريستيانو رونالدو.

وأشار الصحفي الإسباني، إلى أن لا يزال موقف مودريتش في ريال مدريد غير مستقر أيضًا، حيث يعيش اللاعب حالة من الترقب حول مستقبله بقميص الميرنجي، في ظل حالة البطء من جانب إدارة الملكي بشأن تجديد عقده لموسم آخر.

طالع أيضًا..

اليوم السعودية: النصر يحصل على توقيع مودريتش

نادي الاتحاد ضد النصر.. نفاد 60 ألف تذكرة قبل المواجهة المُنتظرة

أوجوستين روسي حارس مرمى النصر السعودي الجديد يصل الرياض "صور"

ومن المقرر، أن ينتهي عقد لوكا مودريتش داخل "سانتياجو برنابيو" بعد 6 أشهر في صيف 2023.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن رغبة مودريتش الكبيرة هي أن يستمر لعام آخر مع المرينجي، وكان رده واضحا بقوله: "سنتحدث في 2024".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق