"هازارد قريبًا من مزاملة رونالدو في النصر"

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid 1920 x 300 NEW DECEMBER 2022Shahid

في ظل الأسماء العالمية التي تتردد في الوسط الرياضي السعودي خلال الفترة الحالية، ظهر اسم جديد على طاولة النصر السعودي ألا وهو البلجيكي إيدين هازارد؛ جناح أيسر ريال مدريد الإسباني.

مسؤولو الكرة السعودية وكذلك الدعم الحكومي يحفز الأندية على السعي وراء نجوم أوروبا، خاصةً وأن هناك من يدعم هذه الصفقات ألا وهو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم للنصر مؤخرًا.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

ووفقًا لسعيد بن سلام؛ مراز قناة "الإخبارية" في العاصمة الإسبانية "مدريد" فإن النصر قدم عرضه لهازارد خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أن الصفقة قد يتم حسمها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المراسل أن العالمي يستهدف كذلك ضم ثنائي النادي الملكي لوكا مودريتش وسيرجيو بوسكيتس، بجانب مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي سيرجيو راموس.

جدير بالذكر أن قائمة أجانب النصر ممتلئة بثمانية لاعبين وفقًا لحد الأقصى المسموح به في اللوائح، بل واضطر النادي لإسقاط حارسه الكولومبي دافيد أوسبينا بعد إصابته، من أجل قيد الحارس الأرجنتيني الجديد آجوستين روسي، وكذلك رحل الكاميروني فينسنت أبو بكر، لقيد رونالدو.

Shahid NEW 1920 x 720 DECEMBER 2022Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق