نونو سانتو: واجهنا خصم قوي.. واستطعنا إيقاف رونالدو

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق اتحاد جدة السعودي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه أمام فريق النصر ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وكان الاتحاد تأهل للمباراة النهائية على حساب النصر بعد الفوز عليه بثلاثية مقابل هدف بالمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك فهد بكأس السوبر السعودي.

طالع أيضا:

اتحاد الكرة: سنتعاقد مع رئيس لجنة للحكام من أوروبا

غزل المحلة: سنحسم صفقتين خلال ساعات.. وهذا موقف عبده يحيى

رضا عبد العال لمتسابقي كابيتانو مصر: أنتم أمل مصر "فيديو"

وأعرب نونو سانتو عن سعادته بتأهل فريقه إلى نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، مؤكداً أن كل الظروف مهيأة أمام فريقه لخوض نهائي مميز.

وأثنى سانتو على أداء لاعبيه خلال المؤتمر الصحافي بعد نهاية اللقاء، وقال: "اللاعبون استطاعوا إيقاف خطورة لاعب عالمي بحجم البرتغالي كريستيانو رونالدو".

وأضاف: "واجهنا خصم قوي وكنا نعلم بصعوبة اللقاء، وتم التعامل مع المباراة من خلال السيطرة على الكرة بالإضافة للضغط العالي في بداية اللقاء، وإخراج الكرة من الخط الخلفي والجانب الدفاعي كان مميزاً ".

وتابع نونو سانتو: "كنا نعلم بوجود ردة فعل من النصر في الشوط الثاني، وكان ينقصنا في بدايته الثبات الانفعالي، وكذلك تركيز اللاعبين داخل المباراة".

ودافع مدرب الاتحاد عن طريقه لعبه، قائلاً: "مباراة كرة القدم مثل نزال الملاكمة وطبيعي تدافع وتهاجم ، ويجب عليك التوازن ما بين الدفاع و الهجوم".

وضرب فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، موعداً مع فريق الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي والتي ستقام يوم الأحد القادم في تمام السابعة مساءاً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق