أهلي جدة يقترب من حسم الصفقة الثالثة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اتفق النادي الأهلي السعودي، على ضم لاعب الهلال السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والمقرر إغلاقها نهاية شهر يناير الجاري.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي توصلت إلى اتفاق مبدئي، مع الأوروجوياني نيكولاس ميليسي لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت "الرياضية" في تقريرها، أن اللاعب سيصل إلى دبي لإجراء الفحص الطبي، قبل توقيعه على العقد الرسمي، ومن ثم التوجه إلى جدة للانتظام في تدريبات الفريق الجداوي.

وسبق لميليسي خوض تجربة احترافية لمدة موسمين مع الهلال الذي استغنى عنه موسم 2018، وحقق معه عدة بطولات محلية، إضافة إلى وصوله إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017، الذي خسره أمام أوراوا الياباني.

وفي حال التعاقد مع ميليسي، سيكون ثالث صفقات الأهلي في الميركاتو الجاري، بعد البرازيلي ماركوس أمارال والجامبي مودو بارو.

طالع أيضًا..

بقيادة موسيماني أهلي جدة بطل الشتاء في دوري يلو السعودي

برنامج لياقي يجهز مهاجم أهلي جدة الجديد بطلب من موسيماني

موسيماني.. كيف حوّل بيتسو صدمة "هبوط" أهلي جدة إلى الاقتراب من الصعود؟.. (أرقام)

وحصل فريق أهلي جدة بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على لقب بطل الشتاء في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بعد نهاية جولات النصف الأول للموسم.

ورفع أهلي جدة رصيده إلى 34 نقطة في صدارة جدول دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بالتساوي مع الفيصلي بنفس الرصيد، لكنه متفوقا بفارق الأهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق