فيديو | "أهانك فكفاك ذلًا" .. جمهور الأهلي يوجع الاتحاديين في احتفالات التتويج بالسوبر

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid 1920 x 300 NEW DECEMBER 2022Shahid

رغم أن الأهلي لم يكن طرفًا في كأس السوبر السعودي هذا العام ورغم أن المنافسة بينه وبين الاتحاد على الألقاب غائبة منذ سنوات إلا أن كلاهما لا ينسى مضايقة الآخر في أي مناسبة تطرأ.

العميد توج بالأمس بطلًا لكأس السوبر بعد الفوز أمام الفيحاء في النهائي بثنائية نظيفة، سجلها المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

وانتشر فيديو بالأمس من احتفال أحد جمهور الاتحاد باللقب من أمام مقر النادي الأهلي في جدة، إذ قام برفع صوت الأناشيد الاتحادية من خلال مذياع سيارته، ونزل يتمايل بالوشاح الأصفر والأسود.

جمهور الأهلي تداول هذا المقطع على نطاق واسع، لكنه اكتفى برد التلاسن بترديد مقولة شهيرة للكاتب النمساوي بيتر هاندكه من كتابه "حزن غير محتمل": "عندما تتذكر أحدًا عند انتصارك، فاعلم أنه أهانك فكفاك ذلًا".

يذكر أن العميد صعد لنهائي السوبر بعد الفوز أمام النصر في نصف النهائي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في حضور نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليعتلي منصة التتويج لأول مرة منذ عام 2018، وقتما توج بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين.

Shahid NEW 1920 x 720 DECEMBER 2022Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق