موعد مباراة الهلال ضد الفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يتجدد اللقاء بين الهلال والفتح للمرة الثانية خلال أسبوع عندما يتواجهان اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الهلال ضد الفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين

تقام المباراة بين الهلال والفتح في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت المملكة، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح

SSC1 SD بتعليق عبد الله الغامدي
SSC1 HD بتعليق عبد الله الغامدي

طالع أيضًا..

أبرز لقطات مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بكأس خادم الحرمين

الهلال يتطلع للثأر أمام الفتح بكأس خادم الحرمين

النصر يخطط لمصالحة جماهيره أمام أبها بكأس خادم الحرمين بعد إخفاق الكلاسيكو

وستشهد المباراة بين الهلال والفتح إثارة وندية كالمعتاد في مبارياتهما، وآخرها الإثنين الماضي، التي انتهت لصالح الفتح بنتيجة 1-2، في لقاء مؤجل من الجولة الـ18 من دوري روشن السعودي، والتي افقدت الزعيم 3 نقاط مهمة في حملة دفاعه عن لقب الدوري، وهو ما سيحاول تفاديه الهلال في مباراة اليوم خاصة وأن أي نتيجة غير الفوز تعني خروجه من بطولة الكأس السعودي للموسم الثالث على التوالي.

ويعود آخر تتويج للهلال بلقب كأس الملك إلى عام 2020 حينما تغلب على النصر وقتها بنتيجة 2-1 في المباراة

واستعاد الهلال الثقة بعد فوزه التعاون برباعية نظيفة في الدوري بالجولة الماضية، بعد التعثر بالتعادل والخسارة في آخر مباراتين.

في المقابل، سيحاول فريق الفتح تسجيل الظهور الرابع في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ومواصلة طريقه إلى التتويج باللقب للمرة الأولى، حيث يمر بفترة جيدة، ويسعى لتكرار سيناريو الفوز على الزعيم، والذهاب إلى ابعد نقطة في البطولة.

وكان الهلال قد تأهل إلى دور الثمانية بعد الفوز على الاتفاق بنتيجة 4-0، فيما صعد الفتح الدور ذاته على حساب الطائي 7-6 بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق