ميسي يساوم الهلال السعودي بورقة رونالدو

كورة بلس [1] 0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اختبر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مسؤولي نادي الهلال السعودي، بشرط محوري، ضمن المفاوضات الصعبة الجارية بين الطرفين، للانضمام إلى صفوف الزعيم في الصيف المقبل.

وينتهي عقد ميسي، مع سان جيرمان نهاية الموسم الجاري، ويبحث النادي الفرنسي عن تجديد التعاقد، لمدة عام على الأقل، ويشار إلى أن نادي الهلال السعودي، مستعد لفعل أي شيء من أجل التعاقد مع البرغوث، وجعل العالم يستمتع مرة أخرى بالمنافسة مع كريستيانو رونالدو مهاجم النصر.

ووفقا لبرنامج "التشيرنجيتو" الإسباني، فإن نادي الهلال السعودي، دخل في مفاوضات مع ميسي في يناير الماضي، حيث عرض على الأرجنتيني، الحصول على راتب سنوي يصل إلى 300 مليون يورو.

وذكر "التشيرنجيتو"، أن ميسي لم يحسم موقفه حتى الآن، لكنه رد على عرض الهلال عن طريق والده، بأنه يريد الحصول على 600 مليون يورو سنويا، للموافقة على اللعب في الدوري السعودي، أعلى بكثير مما يتقاضاه كريستيانو رونالدو (200 مليون يورو)، حيث يرى أن فارق 100 مليون يورو ليس كافيا.

طالع أيضًا..

بن شرقي: لا يمكنني التفكير في العودة لـ الزمالك بالوقت الحالي

أبرز لقطات مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بكأس خادم الحرمين "فيديو"

لا يتوقف عن كتابة التاريخ - ميسي يدون رقماً قياسياً جديداً أمام بريست

وتترقب الأندية السعودية المزيد من التعاقدات مع نخبة من النجوم على غرار تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما أعلن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، أنه سيدعم بقية الأندية السعودية لصفقات نوعية من نجوم عالميين قريبا.

في المقابل، يسعى نادي باريس سان جيرمان، بكل قوة، لربط نجمه المتوّج بلقب كأس العالم لكرة القدم 2022 مع منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، بعقد طويل الأمد خلال الفترة الحالية، لغلق كافة المنافذ أمام الأندية الطامحة في التعاقد مع البرغوث، وأبرزهم نادي الهلال السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق