النصر ضد أبها | سامي النجعي يسجل أسرع هدف في تاريخ كأس خادم الحرمين "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سجل فريق النصر هدف التقدم، في شباك ضيفه أبها، بالمباراة التي تجمع الفريقنين اليوم، اللثلاثاء، على ملعب "مرسول بارك"، في ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاء هدف النصر عن طريق نجمه سامي خليل النجعي، بعد 10 ثواني فقط من إنطلاق صافرة اللقاء، كأسرع هدف في تاريخ بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتشير نتيجة المباراة حتى الآن بعد مرور ربع ساعة، بتقدم النصر على أبها بنتيجة 1-0.

 

 

تشكيل النصر

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: كونان، ألفارو، عبد الإله العمري، سلطان الغنام

خط الوسط: عبد الله الخبيري، عبد المجيد الصليهم، عبد الرحمن غريب، سامي النجعي، محمد مران

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

تشكيل أبها

حراسة المرمى: ديفيس إيباسي.

خط الدفاع: فهد الجميعة، أمين عطوشي، عبد الله الزوي، سعد ناطق

خط الوسط: ماتيتش، ادريس صديقي، زكريا سامي، نواف الصعدي

خط الهجوم: صالح العمري، سعد بقير.

النصر يخطط لمصالحة جماهيره أمام أبها بكأس خادم الحرمين بعد إخفاق الكلاسيكو

يتطلع فريق النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى حجز مقعده في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم، الثلاثاء، عندما يستضيف نظيره أبها على ملعب "مرسول بارك" ضمن الدور ربع النهائي.

ويسعى النصر في مواجهة اليوم، أمام ابها، لمصالحة جماهيره بعد تعثره في الكلاسيكو  الأخير أمام اتحاد جدة وفقدان صدارة الدوري السعودي، بعد الخسارة بهدف من توقيع البرازيلي رومارينهو.

يفتقد الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لفريق النصر، خدمات كل من البرازيلي لويس جوستافو والأرجنتيني بيتي مارتينيز وأيمن يحيى، بداعي الإصابة، في المقابل استعاد خدمات البرازيلي أندرسون تاليسكا العائد من الإصابة، بما يشكل دعمًا لخيارات المدرب الهجومية إلى جانب الأسطورة البرتغالي كرستيانو رونالدو.

وتأهل النصر إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على العدالة بنتيجة 2-0، بينما تأهل أبها بفوزه 4-3 على حساب التعاون.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق