ماذا قال رونالدو لـ بدر المطوع بعد خطف لقب عميد لاعبي العالم؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي، على تهنئة أسطورة كرة القدم الكويتية بدر المطوع، بعد أن كسر الدون رقمه وأصبح "عميد لاعبي العالم" بعد أن خاض (197 مباراة) متخطيا لاعب القادسية (196 مباراة).

وكان رونالدو قد حقق عدة أرقام استثنائية، في مواجهة البرتغال ضد ليشتنشتاين (4-0) في تصفيات أوروبا 2024، من ضمنها أنه أصبح أكثر اللاعبين مشاركة على مستوى المنتخبات برصيد 197 مباراة دولية، متخطيا بدر المطوع الذي يمتلك 196 مباراة.

وكتب بدر المطوع عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "فخور للغاية بتمثيل منتخب بلادي في 196 مباراة، وسعيد بأن الرقم العالمي أصبح للأسطورة كريستيانو رونالدو، المحبوب لدى جميع لاعبي العالم.. أتمنى لك الأفضل".

وحول هذ الأمر، رد رونالدو على تهنئة المطوع قائلًا: "شكرا على كلماتك الرائعة يا بدر، إنه شرف كبير أن أكون اللاعب أكثر مشاركة دوليًا في تاريخ كرة القدم، شكرًا لك وأتمنى التوفيق لك أيضًا".

طالع أيضًا..

تحديد مدة غياب حارس النصر بعد إصابته مع منتخب السعودية

نقل لاعب منتخب السعودية إلى المستشفى بعد ودية فنزويلا "فيديو"

أحمد حجازي يتصدر قائمة أكثر مدافعي الدوري السعودي تهديفًا هذا الموسم

ونجح رونالدو في تسجيل الهدفين الثالث والرابع في مرمى منتخب ليشتنشتاين، ليكسر عدد من الارقام القياسية كان أهمها هو خطف لقب عميد لاعبي العالم من نظيره الكويتي بدر المطوع.

أرقام رونالدو في مواجهة البرتغال ضد ليشتنشتاين

1- أصبح رونالدو عميد لاعبي العالم برصيد 197 مباراة متخطيا الكويتي بدر المطوع 196 مباراة. 

2- سجل النجم البرتغالى هدفه رقم 100 فى المباريات الرسمية على المستوي الدولي، كأول لاعب فى التاريخ يصل إلى هذا الرقم. 

3- وصل رونالدو إلى الهدف رقم 120 على المستوي الدولي خلال 197 مباراة. 

4- رونالدو نجح فى التسجيل على المستوى الدولى للعام الـ20 على التوالى، وذلك منذ هدفه الأول فى مرمى منتخب اليونان خلال نهائيات يورو 2004.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق