ختامه ليس مسكًا .. السعودية تنهار للمباراة الثانية وتخسر أمام بوليفيا

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

خسر المنتخب السعودي للمرة الثانية على التوالي وديًا خلال المعسكر الحالي، أمام المنتخب البوليفي بثنائية مقابل هدف وحيد، على استاد الأمير عبد الله الفيصل.

لا تفوت إثارة دوري روشن السعودي المزيد من الأحداث الرياضية السعودية والعالمية .. تابع كل ذلك على شاهد

قبل مرور أول ربع ساعة من المباراة، وصل لاعبو بوليفيا لشباك الأخضر، بعد هجمة من الجهة اليسرى، ثم عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ليضع بعدها مارسيلو مورينو الكرة بسهولة في الشباك وسط غياب الرقابة الدفاعية.

وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق فقط، أدرك الأخضر التعادل من ضربة جزاء، احتسبت إثر لمسة يد، وسددها سالم الدوسري بنجاح.

وفي الدقيقة 67 من عمر المباراة، أضاف المنتخب البوليفي هدفه الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت يسار الحارس محمد العويس.

جدير بالذكر أن الأخضر خسر مباراته الأولى في هذا المعسكر قبل يومين أمام فنزويلا بثنائية مقابل هدف وحيد.

وتؤكد عديد التقارير أن لقاء الليلة هو الأخير للفرنسي هيرفي رينارد على رأس القيادة الفنية للسعودية، قبل أن يتجه لقيادة المنتخب الفرنسي للسيدات.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

98632 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

98632 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق