تزامنًا مع قلق الرخصة الآسيوية .. تصرف الرئيس التنفيذي للاتحاد يثير استياء الجمهور!

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

بينما يجلس جمهور نادي الاتحاد السعودي على صفيح ساخن في انتظار حصول ناديهم على الرخصة الآسيوية وضيق الوقت، استاء البعض من تصرفات عبد الوهاب عابد؛ الرئيس التنفيذي للنادي.

لا تفوت إثارة دوري روشن السعودي المزيد من الأحداث الرياضية السعودية والعالمية .. تابع كل ذلك على شاهد

عابد تسبب في الموسم الماضي في عدم حصول النادي على الرخصة، وبالتالي الغياب عن النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، لعدم قدرته على إنهاء المتطلبات بحكم أنه المسؤول عن هذا الملف.

وحاليًا تزعم بعض التقارير صعوبة حصول العميد على الرخصة للعام الثاني على التوالي، فيما يؤكد آخرون اقتراب الإدارة من إنهاء هذا الملف والحصول عليها بعد تلقي دعم رسمي، وبين هذا وذاك، استاء الجمهور من تصرفات الرئيس التنفيذي.

الجمهور نشر فيديو من حساب عابد عبر تطبيق "سناب شات"، والذي يظهر خلاله منسجمًا مع إحدى الأغنيات، وشن هجومًا حادًا عليه، لعدم تقديره لمشاعر الجماهير وقلق الحالي.

فيما دافع عنه البعض، مؤيدًا حرية تصرف المسؤولين بعيدًا عن مناصبهم وعبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن الجمعة المقبل هو الموعد النهائي لتسليم الأندية لمستندات الرخصة، والتي تشمل خمسة معايير، يجب استيفائها ألا وهي المعايير الرياضية، الإدارية، القانونية، البنية التحتية والمالية.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

105831 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

105831 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق