كريستيانو رونالدو يريد الرحيل عن النصر والعودة إلى الريال مطروحة "تقارير"

كورة بلس [1] 0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت تقارير صحفية إسبانية رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ترك فريقه الحالي، النصر السعودي، بعدما انتقل إلى الصفوف الفريق قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقطع اللاعب البرتغالي عقده مع مانشستر يونايتد بعد تصريحاته المثيرة في اللقاء الذي حل خلاله في ضيافة بيرس مورجان ليصرح بالكثير من التصريحات المثيرة التي دفعت النادي للاتفاق على رحيله بالتراضي، ومنها انتقل إلى صفوف النصر السعودي في موسم الانتقالات الشتوي.

وتشير التقارير الإسبانية والتي نشرتها أيضًا شبكة سكاي نيوز الإنجليزية، أن اللاعب يريد الرحيل عن النادي السعودي، الذي يشارك معه كونه قائد للفريق، مؤكدين أن ريال مدريد مستعد لتقديم عرض للاعب للعودة للنادي ولكن ليس كلاعب في الفريق.

بعد أحداث مباراة الترجي - انضباط كاف تحدد موعد اجتماعها والأهلي يراقب (خاص وعاجل)

"توصيات وصفقات جديدة".. اللجنة الفنية بالزمالك تجتمع لتقييم حالة الفريق

حيث تحدثت شبكة ناسيونال الإسبانية أن بيريز عرض على البرتغالي التواجد ليكون أحد سفراء النادي الإسباني، إذ أكد رئيس الملكي أن النادي سيفتح دائمًا أبوابه لكريستيانو للعمل في سانتياجو برنابيو، ولكن بكل تأكيد ليس كلاعب إيمانًا بأن الوقت فات على لعبه دور مع الفريق داخل الملعب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق