نتائج مواجهات اتحاد جدة ضد التعاون قبل موقعة اليوم في الدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي اتحاد جدة المحترف في صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء حيث يلعب مع نظيره التعاون في إطار  مباريات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

التعاون ضد اتحاد جدة 

يحل الاتحاد في مباراة اليوم ضيفًا ثقيلاً على فريق التعاون في المباراة القوية التي تجمع الفريقين على أرض استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

و يحتل اتحاد جدة  حاليًا  صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 59 نقطة، ويأتي خلفه برصيد 56 نقطة، فيما يتواجد التعاون فى المركز السادس برصيد 37 نقطة.

يدخل الاتحاد مباراة اليوم بكل قوة حيث يسعى لتحقيق فوز جديد وصولاً إلى التتويج بالدوري السعودي خلال الموسم الحالي. 

وحقق اتحاد جدة مؤخرًا فوزًا مهما على نظيره الشباب، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين.

نتائج مواجهات اتحاد جدة ضد التعاون

تشير الأرقام إلى أن اتحاد جدة خاض ضد التعاون 28 مواجهة قبل مباراة اليوم في الدوري السعودي ، وبشكل واضح ينحاز التاريخ إلى الاتحاد في تاريخ مواجهات الفريقين حيث تمكن من تحقيق الفوز في 15 مباراة في حين لم يفز التعاون سوى في 6 لقاءات بينما انتهت 6 من المواجهات التي جمعت بين الفريقين بالتعادل. 

وتشير حصيلة الأهداف إلى تسجيل لاعبو اتحاد جدة 58 هدفًا في مقابل 44 هدفًا أحرزها لاعبو التعاون خلال مواجهات الفريقين. 

أقرأ أيضًا 

محمد صلاح يقوم تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ستاد بريست ضد نانت في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة.. مهمة جديدة لمصطفى محمد

 

ماذا يحتاج اتحاد جدة للفوز بـ الدوري السعودي؟


يحتاج الاتحاد لحصد 12 نقطة من أصل 6 مواجهات (18 نقطة) متبقية له ليحسم لقب دوري روشن السعودي بشكل رسمي، حيث سيصل وقتها إلى النقطة 71، دون النظر لنتائج الآخرين.

ويتفوق اتحاد جدة المتصدر برصيد (59 نقطة) بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف (56) والذي لعب مباراة مقدمة وخسرها أمام الهلال 2-0.
ويتم حسم بطل الدوري أولا بالنظر إلى النقاط، أما في حال تساوى الفريقان بالنقاط، يتم اللجوء إلى المواجهات المباشرة التي جمعت بينهما، حيث يصعد للصدارة الفريق الذي يملك تفوقا في هذه المواجهات.

وتعد الأفضلية للاتحاد في مواجهاته المباشرة أمام النصر، حيث انتهت مواجهة الدور الأول في الرياض بالتعادل بينهما، قبل أن ينجح بتحقيق الفوز في مواجهة الدور الثاني بهدف رومارينهو.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق