"عندنا حمدالله" .. أنمار الحائلي يجدد مفاجآته بعد رحيل كريم بنزيما عن ريال مدريد

GOAL [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن النجم الفرنسي كريم بنزيما أصبح على أعتاب الانضمام إلى نادي الاتحاد، خاصة بعدما أعلن ريال مدريد الإسباني على رحيله بعد نهاية عقده مع الفريق الملكي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن بنزيما سيصل إلى المملكة خلال الأسبوع الجاري، من أجل إتمام التعاقد مع نادي الاتحاد، والإعلان عن الصفقة الأولى للعميد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

وأشارت صحيفة "الشرق الأوسط" إلى أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي ومساعده أحمد كعكي سافرا إلى العاصمة الإسبانية مدريد، صباح اليوم الأحد، لإتمام التعاقد مع بنزيما.

وسيقوم بنزيما بالتوقيع على عقد مدته موسمين فقط مع نادي الاتحاد، حيث ستتم مراسم التوقيع في مدريد، قبل قدومه إلى السعودية من أجل تقديم الصفقة.

وتأتي تلك الخطوة، على الرغم من أن أنمار الحائلي قد خرج في تصريحات سابقة معلقًا على المفاوضات مع بنزيما قائلًا: "كريم يلعب مع فريقه الآن، وعندنا حمد الله".

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

810139 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

810139 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق