"احضروا لنا العجوز فإقناعه ليس صعبًا" .. الأهلي يغضب بعد صفقتي كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو

GOAL [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يريد جمهور الأهلي أن يقف فريقه كالمشاهد متابعًا تحركات منافسيه، نحو ميركاتو صيفي عالمي، لذلك انتفض على الفور وقتما شعر أنه قد يتم تلاشيه.

في الشتاء، تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وحاليًا صفقة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما تقترب من الاتحاد بعدما أعلن ناديه الإسباني ريال مدريد رحيله بشكل رسمي، اليوم الأحد.

وأمام هذا، بدأ جمهور الأهلي يرسل مناشداته لوزارة الرياضة، للتحرك للتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش؛ لاعب وسط ريال مدريد، رغم التقارير التي تؤكد رغبة اللاعب الاعتزال في صفوف المرينجي.

ودعم جمهور الراقي موقفه بكبر سن لوكا وفرص مشاركته بشكل أساسي مع الملكي في الموسم المقبل، ليست كبيرة، لذلك عملية إقناعه لن تكون أصعب من إقناع رونالدو وبنزيما.

صاحب حساب "نايف العتيبي" كتب: "إقناع أفضل لاعبين في التاريخ بسهولة، إقناع أفضل لاعب في العالم بسهولة، بس مودريتش أو أي لاعب يبغاه الأهلي بيكون صعب مرة وماراثون وفشل، سيتم بعده تلفيق أسماء عادية وكأنها عالمية لإسكاتنا".

أما حساب يحمل اسم "خالد"، فأضاف:

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

810272 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

810272 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق