سعودي وثنائي إنجلترا وطوق نجاه إسبانيا .. وجهات محتملة لإنقاذ عبد الرزاق حمد الله من سجن كريم بنزيما والاتحاد

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

الآن انقسمت الجبهة بين مؤيد لبقاء المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في صفوف الاتحاد بعد تعاقد الأخير مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، وبين من يؤكد أنه لم يعد هناك حاجة له.

هذا عن الاتحاديين، لكن هناك جبهة أخرى، لكنها وحدت صفوفها لـ"الطقطقة" على وضع الساطي في وجود نجم ريال مدريد السابق، بالطبع علمتموهم!، هؤلاء هم النصراويون.

لكن بعيدًا عن عواطف هؤلاء، وسخرية هؤلاء، حاليًا الصورة ليست واضحة بالنسبة لمصير حمد الله بشكل حقيقي، نعم النادي الجداوي جدد عقده في فبراير الماضي لمدة موسمين مقبلين، لكن التقارير كانت تتحدث في الفترة الماضية، عن أن إدارة أنمار الحائلي اتخذت هذه الخطوة، تحسبًا لعرقلة تحركاتها نحو بنزيما.

وإلى أن تتضح الصورة بشكل كامل، دعونا نستعرض في السطور التالية، وجهات يمكن أن ينتقل لها المغربي حال قرر الاتحاد الاستغناء عنه..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق